الصفحة الرئيسية الإخبارية أخبار التكنولوجيا المسائل التي تحتاج إلى عناية في مخرطة CNC ذات السرير المسطح

أخبار التكنولوجيا

المسائل التي تحتاج إلى عناية في مخرطة CNC ذات السرير المسطح

مخرطة CNC التي تصنع جزءًا (تُعرف أيضًا باسم قطعة العمل) لا تبدأ عادةً في آلة CNC - فهي تبدأ في وقت مبكر جدًا على مكتب مهندس التصميم. يعني التصميم الهندسي تطوير جزء مقصود غير مكلف للتصنيع وذو جودة عالية ، وجزء يقوم بما يفترض القيام به - ببساطة ، تصميم جزء يعمل. تتم هذه العملية في مختلف المكاتب والمختبرات ومراكز البحوث وأماكن أخرى ، بما في ذلك في خيال المهندسين.

مشاكل تصنيع مخرطة CNC الشائعة

1. مخرطة CNC ذات الفرشة المسطحة تسمى "السرعات والتغذية" ليست سوى جزء من ظروف القطع الكلية. تتأثر ظروف القطع بالعديد من العوامل الثابتة ، مثل المواد التي يتم تشكيلها ، وشكلها وحالتها ، وأداء الماكينة ، وما إلى ذلك ، كما أنها تتأثر أيضًا بظروف قدرات مبرمج CNC - على سبيل المثال ، اختيار الأداة ، وطريقة الإعداد ، وعمق القطع ، عرض القطع ، سرعة المغزل ومعدل تغذية القطع.

2. اختيار أداة آلة CNC الأوتوماتيكية هو أيضًا جزء من عملية البرمجة ، وغالبًا ما يناقش المبرمجون ذوو الخبرة إمكانيات الأدوات مع مشغلي CNC. يعني اختيار أداة لتصنيع CNC اختيار:

حامل أداة القطع

أدوات القطع

2. تتحقق مخرطة CNC الصغيرة من ضبط المضخة الهيدروليكية والضغط الهيدروليكي بشكل صحيح.

3. قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لقط

الأجزاء التي تحمل - أو وظيفة - موضوع يمكن أن يكون له كتاب خاص به. من منظور CNC ، فإن القرار الذي يجب على مبرمج CNC اتخاذه هو اختيار طريقة العمل هذه التي توفر وضعًا ثابتًا وآمنًا ومستقرًا لمادة التركيب.